إدارة الثروات والموارد

الاخبار والعروض

معلومة مهمة للعملاء

عملاؤنا الكرام،

في ظل هذه الظروف الصعبة الناتجة عن انتشار فيروس كورونا المستجد، نتمنى أن تكونوا أنتم وعائلتكم الكريمة بخير وصحة وأمان.

ونود التأكيد أن البنك الأهلي الكويتي - مصر سيواصل تقديم كافة خدماته المصرفية خلال الفترة الراهنة دون أي تغيير، كما أن جميع فروعنا مستمرة في تقديم خدماتها لكم من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتي الساعة الثالثة مساء فضلاً عن أن خدماتنا المصرفية الرقمية متاحة للعملاء على مدار الساعة بطريقة آمنة

ونحيطكم علمًا بأن البنك الأهلي الكويتي - مصر يتابع عن كثب أخبار فيروس كورونا، ويتواصل باستمرار مع البنك المركزي ووزارة الصحة والهيئات المختصة. وسوف نقوم فوراً بإبلاغكم بأي مستجدات أو تغييرات في هذا الشأن.

وحرصًا منا على سلامتكم وسلامة موظفينا، قام البنك بتكثيف تدابير النظافة والتعقيم بجميع فروع البنك للحد من انتشار الفيروس وننصحكم بإتمام جميع معاملاتكم المصرفية من المنزل من خلال الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول والخدمات المصرفية عبر الإنترنت و ABK Mobile Wallet. علماً بأن جميع خدماتنا المصرفية الرقمية متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يسمح لكم بإجراء المعاملات المصرفية، أو متابعة أرصدة حساباتكم، أو إجراء التحويلات، أو دفع مستحقات البطاقات الائتمانية، أو إصدار كشوف الحسابات، أو إدارة حسابات شركاتكم.

عملاءنا الأعزاء، كونوا علي ثقة أن مصرفنا مستمر في دعمكم وتلبية كافة احتياجاتكم من الخدمات المصرفية بكفاءة.

مع خالص الأمنيات بدوام الصحة والسلامة.

البنك الأهلي الكويتي - مصر