إدارة الثروات والموارد

نبذه عن البنك

نبذه عن البنك

تأسس البنك الأهلي الكويتي في عام 1967. و في عام 2015 استحوذ البنك الأهلي الكويتي على بنك بيريوس - مصر كجزء من خطته للتوسع الإقليمي. وقام البنك الأهلي الكويتي – مصر خلال الثلاث سنوات الماضية بالتوسع في حجم اعماله حيث تمكن من تحقيق أداء متميز انعكس من خلال تحقيق معدلات نمو جيدة في كافة المؤشرات المالية.

ويقدم البنك الأهلي الكويتي حاليا خدمات مصرفية متكاملة ومتنوعة لقطاع الأفراد والشركات عبر كافة الأسواق التي يعمل بها في دولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية. وقد اعتمد البنك على تسهيل خدماته المصرفية من خلال تبسيط المعاملات والإجراءات المصرفية وتطوير علاقاته الوطيدة مع عملائه.
 
يقع المقر الرئيسي للبنك الأهلي الكويتي – مصر في القرية الذكية بمحافظة الجيزة وله تواجد في معظم محافظات مصر من خلال شبكة فروعه التي وصلت حاليا إلى 44 فرعا و91 ماكينة صراف آلي وأكثر من 1000 موظف معنيين بتقديم أفضل خدمة لعملائه من الأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. 
 
ويسعى البنك إلى توسيع نطاق تواجده الإقليمي وتقديم خدمات مصرفية حديثة ومبسطة للأفراد والشركات. وسيحظى هذا بدعم من عروض ومزايا في مجال خدمة العملاء والتي تشمل على سبيل المثال، سرعة الاستجابة للعملاء والخدمات الإلكترونية والتحديثات المبتكرة لبرامج تشغيل شبكة أجهزة الصراف الآلي التي ستشهد نمواً مستمراً في جميع أنحاء الجمهورية.